الأربعاء، مايو 25، 2011

عاد الى قاع المجتمع ... د/ عماد رمضان سليمان

عاد الى قاع المجتمع

كان الطاغية مبارك الذي ترأس مصر مدة ثلاثين عاما ... كان فاسدا لابعد الحدود ... كان خائنا للشعب المصري ... كان متكبرا .. لايهتم بمصالح المصريين . لايعي ولا يشعر بمرارة الجوع والذل والجهل الذي عانى منه الشعب المصري بسببه .. لم يتواضع للشعب بل كان متكبرا .. دائما وابدا يزهو ويتباهى بنفسه رغم انه كان من قاع المجتمع فقد نشأ في احدى كفور مصر .. ورغم ما وصل اليه ... فقد عاد الى قاع المجتمع مرة اخرى.

لك الله يامصر ... ورفع شعبك.

الشعب يريد ازالة الفساد ... د/ عماد رمضان سليمان

الشعب يريد ازالة الفساد

نحن جميعنا الشعب المصري نريد التخلص من عناصر الفساد وضرورة تطهير البلاد من تلك العناصر .. ونحن نثق في وزير الداخلية الوطني اللواء منصور العيسوي .. اعانك الله ووفقك .. ونأمل بفصل كل الفاسدين من وزارة الداخلية والذين يثبت تورطهم في جرائم الاعتداء على المدنيين .

لك الله يامصر ... واعز شعبك العظيم.

كذبة ابريل ... د/ عماد رمضان سليمان

كذبة ابريل

ابناء الطاغية مبارك قد افسدوا مصر سياسيا واقتصاديا ومن الطبيعي ان يتخلى المقربين لهما والمنتفعين ، عنهما في الوقت الراهن فاعتبر هؤلاء المنتفعون علاء وجمال مجرد اكذوبة او كذبة ابريل فلم يعد لهما وجود عندهم ونحن الشعب بمختلف اطيافه ننتظر القصاص العادل.

لك الله يامصر .. وحفظ شعبك العظيم.

لم يسرق رغيف خبز ... د/ عماد رمضان سليمان

لم يسرق رغيف خبز

هل كل المجرمين في مصر يوضع في الاعتبار عند محاكمتهم صحتهم ... اذا سرق مواطن فقير دجاجة او حتى رغيف خبز لكي يسد جوعة من الممكن ان يعذب ويحكم عليه بالسجن عدة سنوات .. ولا يراعي اية ظروف نسبية .. اجتماعية كانت ام اقتصادية .. او حتى صحية فنأمل عدم التمييز والمساواة بين جميع مواطني مصر وياخذ كل ذي حق حقه ، وعليه ضرورة القصاص العادل.. ونحن جميعا بل العالم باسره يرى ان الطاغية مبارك ارتكب جرائم في حق شعب باكمله وخان هذا الشعب .. فهو لم يسرق رغيف خبز.

حفظك الله يامصر المحروسة .. ورفع شعبك العظيم.

نسى يوم الساعة ... د/ عماد رمضان سليمان

نسى يوم الساعة

امضى عمره في كذب وخداع الشعب المصري الذي عانى من الظلم والعذاب والجوع والجهل ... سيذكر التاريخ بان عصر مبارك كان عصر الظلام الدامس الذي حل على مصرنا العزيزة ... آن الآوان لكي يحاكم هذا الطاغية على ما ارتكبه في حق هذا الشعب العظيم ... وان ينال كل ذي حق حقه ... والاهم ان نتقبل عزاء شهدائنا... ونستطيع القول انه ليس فقط ما ارتكبه هذا الطاغية المجرم... اللص الكبير في حق كل المصريين ولكن ما ارتكبه ايضا في حق الله عز وجل ونسى يوم الساعة.

لك الله يامصر ورفع شأنك بين الامم ... واعز شعبك العظيم.

كلامي