الثلاثاء، يونيو 29، 2010

يوم الوداع
رحلت عني ولما ترحلين
ابيت الا تسافرين
مشيت وصرت في طريقي بلا وداع فلا تدمعين
تمنيت حبيبتي الا تذهبين
حزين في بعدك مهموم.... معشوقتي لا تحزنين
تركتك على رصيف الطريق وكيف لي ان اتركك
ظللت اتمتم بكلمات لا اعرفها ولا تعرفني
مشيت وعدوت ...وتركتك على رصيف الطريق
نظراتنا تلاقت تصافح تودع .....تتعانق كاغصان الشجر
يخشى قلبي من غد يخشى من الليل والسهر
بعادك ايام معدودة كيف لي العيش......
قلبي يتمزق هل تعلمين ....... بدونك تائه الا ترحمين
حزنت يامعبودتي وعيناي تودع عيناك....... لاتفارقني
صغيرتي اتضور لهفة ..... حبيبتي فراقك عني لحظة يقتلني
معبودتي اتجرع سما........ معشوقتي بعادك عني لحظة يذبحني
اقول هل كان الامر بيدي ام بيدك
ملكتي لا بيديك ولا بيدي
الآهات تدوي وترتفع ولا يسمعها سواي
نسمات الصبح باكية تراها عيناي
فراقك ايام عليه ضنين وانين وشجون
سواك ليس لي سواك فعودي لي كي انام
اقبل الليل وسكن الكون السكون
انظر للسماء كأنها تبكي اشفاقا علي وما اشعر به من آلام
معشوقتي متى يجمعنا زماننا
محبوبتي متى يتلاقى رحيقنا
ونتعانق ونتوه عن الدنيا ونحيا دنيانا
سافرت حبيبتي وتركتيني الملم انفاسي
سافرت حبيبتي وجعلتيني اسأم ايامي
جميلتي ليت تعودي لي يوم الوداع
د/ عماد رمضان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق