السبت، يونيو 06، 2009

تركي فالد طارق رفعت بيضحك طوب الارض
كنا نعيش في حي السكاكيني فقد ولدنا ونشئنا وتربينا في هذا الحي ، وقد عشنا مع اصحابنا في تلك الفترة فترة السبعينيات التي قضينا فيها أجمل أيام العمر، فكان من هؤلاء طارق رفعت وجلال عامر وحلمي سمير ومصطفى السيد وأمين عبد الجليل وعربي وكوكا وعبد الفتاح رحمه الله ومحسن خضر وهناك الكثير سوف يرد ذكرهم في العديد من المواقف .
وكان من يسبقنا قليلا في العمر مصطفى كشك الذي يعتبر أحرف لاعب في مصر من وجهة نظري.. كان بحق حريف جداً ولولا الكوسة لاصبح أشهر لاعب أنجبته مصر.
وكان من بيننا أخي وحبيبي وصديقي طارق رفعت.. طارق هذا كوميدي لدرجة خطيرة، على فكرة الفنان الكوميدي الراحل محمود شكوكو يبقى خال والدة طارق يعني ماجبش حاجة من برة. طارق بيضحك طوب الأرض، أروي وقعة صغيرة جعلتنبي أضحك حتى البكاء ، كنا أنا وطارق وصديقنا الحبيب اللي قطع علاقته بي الآن ولست أدري ما السبب خالد عواد الذي أصبح زوج أختي ، المهم توجهنا نحن الثلاثة إلى القناطر الخيرية للتنزه ، وأجرنا عجل كالعادة لكي نلهو بها فكانه ذا زمننا ، عكس الآن الأبناء عندما يتنزهون يطلبون سيارات ياله من زمن ، وعندما استأجرنا العجل أردت أن أسابق طارق كنوع من اللعب فقلت له سبق يا طاطا ، فرد قائلاً وجب (بتعطيش الجـ) يا رز ولم يكمل رزه ....................
( كان يناديني أحيانا رزه بالفتحه ) وفي ثواني وجدت طارق في ارتفاع مترين هو والعجلة ثم وقع على الأرض وقد جرحت يداه وقدماه جروح خفيفة ثم نظر الينا وأخذ يضحك وفجأة رأى ساعة يده مكسورة وقد ملأها التراب فأخذ يبكي عليها ، فقلت له معقولة لحق يتكون فيها العنكبوت ، فضحكنا ثلاثتنا ، طارق وخالد وأنا يالها من أيام جميلة.
وكنا في بعض الأوقات نلعب الطاولة على قهوة علي رزق القاطنه في نفس الحي الذي نسكنه وهو بالطبع حي السكاكيني ، ففي أحدى المرات كنت ألعب مع مصطفى كشك وكان طارق يجلس بجوارنا أخذ يشجعني وضحك على كشك بمقولة تركي فالد ، أصل مصطفى كشك كان ألدغ في الراء فكان كل ما يرمي الظهر يقول له طارق تركي فالد بمعنى دورجي بلغة الطاولة ... وللحديث بقية. دكتور/ عماد رمضان سليمان مدينة نصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق