الاثنين، مايو 16، 2011

سيد قراره ..... د/ عماد رمضان سليمان

سيد قراره

جميعهم متورطون ... القصور والفيلات والاراضي والارصدة بالملايين بل بالمليارات من الدولارات كل هذا لايكفي باتهامهم بسرقة الشعب المصري ، ليس موارد مصر فقط بل ديونها ايضا ، فكانوا يقترضون والمصريون يسددون ، وينهبون تلك الاموال سواء كانت ديون ام منح.

فهل الشعب المصري هو المذنب ام هم المذنبون فيقول الدكتور سرور بان كل الممتلكات والثروات ليست باسمه فهنا نقول يكفي الموافقة على تزوير الانتخابات ... حتى لو كان يتبع مقولة انا لا أرى .. لا اسمع .. لا اتكلم ... يكفي التصدي للمعارضة في مجلس الشعب .. يكفي التغطية على ممدوح اسماعيل وضحيته من الغرقى الشهداء .. يكفي اشتباه تورطه في موقعة الجمل.. يكفي انه صاحب اللقب الاشهر "الترزي"

.. يكفي تفصيله قوانين بعينها علشان خاطر "نن عين" امه المحروس الذي اغضب البلاد والعباد المدعو جمال بن مبارك "المخلوع" يكفي رئيس مجلس الشعب المنحل انه صاحب مقولة المجلس سيد قراره لاجل الحبايب.

لك الله يامصر ورفع شعبك العظيم

{اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ} (البقرة : 257).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلامي