الأربعاء، يناير 13، 2010

أقطعت الوصال
  • حبيبتي... أقطعت الوصال ........مزقت خيوط الحب والآمال
  • قد منحتي قلبي الحزن..............ليت قلبي هوى
  • كيف يرضى الغدر قلبي...........ليت يومي انتهى
  • وارتضيت الغدر صامت..........ليت حبي ما ابتدى
  • جف دعي وابى....................ليت أمسي ما مضى
  • شكوت الحيرة للهوى.............كم اطال بي الجوى
  • انقطاع الوصل قد بدى...........ليت غدي ما غدى
  • احسبت الحب لهواً...............كيف تظنين الحب
  • ابكي وقلبي ينوح................. فذاب قلبي ذاب
  • تساءلت عن ربيعي..............فضحك الشيب وعاب
  • شكوت منك نفسي................فأنت أنت نفسي
  • حرت بين يومي وأمسي........كيف أنسى ذكرى أمسي
  • أخشى الليل بقدومه..............بقدوم حزن فجري
  • ليت ما كان مولدي..............لأرى يومي وحاضري
  • كم ظننت الغدر وهماً...........لأرى أحلام خاطري
  • أفق واستيقظـــــــ...............ولا أعلم من أنا
  • فتهت أنا وكيف أنا..............لا أعلم من أنا
  • ضاعت ليالينـــــــا.............أيامنا ضاعت
  • شاءت هــــــــي.................وكيف هي شاءت
  • رحمة بقلبــــــــي...............يتوقف فهذا أفضل حال
  • فأطفأتي شمعــــــي.............وأقطعت الوصال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلامي