الخميس، أبريل 07، 2011

صغيرتي أحببتك...............د/ عماد رمضان سليمان

صغيرتي أحببتك أحببتك يا من تشوقت اليها .......
لم نتذوق طعم اللظى لم نتبادل القبلات........
الحب كل الحب لك مهما زادت المسافات كنت اخشى عليك من الذنب فكان الذنب ذنبي انا ........
فقلبي كان دوما لك على عهده بالوفاء .........
ولا زال ينبض بحبك رغم ضياع اللقاء..........
أوقاتي كل أوقاتي أراك كما أنت دوماً........
عاشقة للحياة بسحر عيونك السنجابي .......
بهماساتك وابتسامتك يا من جعلتي للحياة حياة...........
فجل رجائي ان اراك يا معبودتي ........
أراك جالسة على مقعدك كما كنت.......
كما أنت بمسحة حزنك بابتسامتك .......
اسمع همساتك واحس بشجونك هل يقدر لي رؤيتك قبل الممات........
هل تسمحين ان تستاذني قلبك برؤياي .......
ذهبت ولم تذهبين .........احببتك وقدر لي ان اعشقك يا معشوقتي
........ غدي لا يأتي من يوم الفراق.........
رحلتي عني بدون كلمة ولا عناق.......
أين الصباح لينهي الشقاء.......
دعوت ربي ومددت يدي للسماء .......
راجياً ان تعودي لتشرق شمس الضياء
د/ عماد رمضان سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلامي